المملكة توقع برنامج تنفيذي في مجال الطيران المدني مع البحرين


7 مارس , 2022 

وقعت المملكة العربية السعودية ممثلة بالهيئة العامة للطيران المدني اليوم، برنامج تنفيذي في مجال الطيران المدني مع حكومة مملكة البحرين الشقيقة، وذلك على هامش فعاليات معرض الدفاع العالمي الذي تنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية خلال الفترة من ٦ إلى ٩ مارس في العاصمة الرياض.
 
ووقع البرنامج من جانب المملكة معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، بينما وقعها من جانب حكومة مملكة البحرين معالي وزير المواصلات والاتصالات المهندس كمال بن أحمد.
 
ويهدف البرنامج الى تطوير أوجه التعاون في عدة مجالات في الطيران المدني، ويشمل ذلك النقل الجوي، وأمن الطيران وسلامته، إدارة الحركة الجوية والمطارات.
ويعد معرض الدفاع العالمي 2022 منصة فريدة تجمع كافة المعنيين بصناعة الدفاع حول العالم لتعزيز أواصر التعاون بينهم وتمهيد الطريق لبناء الشراكات وتبادل المعرفة واستكشاف أحدث الابتكارات والإمكانات عبر جميع الأنظمة الدفاعية، ويجمع روّاد قطاع الدفاع والأمن الدوليّين تحت سقف واحد؛ ليستعرض حلول التكامل المشترك ومستقبل التوافق العملياتي بين أنظمة الدفاع عبر البر والبحر والجو وأمن المعلومات والفضاء.
صورة ذات علاقة