"الطيران المدني" تعقد ورشة العمل السادسة لتحسين تجربة المسافر


17 نوفمبر 2022
 
عقدت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة في قطاع الجودة وتجربة المسافر اليوم، ورشة العمل الدورية السادسة الخاصة بتحسين تجربة المسافر، وذلك في مقر طيران أديل الرئيسي بمدينة جدة. حيث تهدف الورشة إلى مشاركة توجهات الهيئة في تحسين تجربة المسافرين وتبادل الخبرات بين جميع الأطراف، وتوحيد الجهود للوصول إلى هدف مشترك لتقديم أفضل الخدمات أثناء السفر جواً.
 
وناقشت الورشة مستهدفات الهيئة المتعلقة بتحسين تجربة المسافر وملخص مخرجات دراسة ابحاث السوق لفهم تجربة المسافر في مطارات المملكة ومع الناقلات الوطنية. كما تم التعريف بالبرنامج التدريبي المنعقد بالتعاون مع هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة للعاملين في المطار، والذي يهدف الى نشر التوعية بكيفية التعامل مع المسافرين من ذوي الإعاقة وبحث فرص تقديم برامج تدريبية مشابهة بالتعاون مع المطارات.
 
وسلطت الورشة الضوء على التحديثات الخاصة بالبرنامج الشامل لتقييم جودة خدمات المطار وملخص نتائج شكاوى المطارات والناقلات الوطنية، حيث تمت مناقشة التحديات التي تواجههم في العمل على معالجة الشكاوى، كما تم استعراض الاستعدادات والتجهيزات المعدة لخدمة مسافري كأس العالم.
 
وشهدت الورشة حضور الناقلات الوطنية والشركة السعودية للخدمات الارضيّة وممثلين من شركة المطارات القابضة والمطارات الكبرى في المملكة.

صورة ذات علاقة