مدير مجلس المطارات الدولي يشيد بالتطورات التي تشهدها مطارات المملكة


12 ديسمبر 2021


أشاد المدير العام لمجلس المطارات الدولي لإقليم آسيا باسيفيك السيد/ ستيفانو بارونسي بالتطورات المتسارعة التي تشهدها مطارات المملكة من بنى تحتيه وتصاميم هندسية عالمية وتقنيات إلكترونية ورقمية مبتكرة تهدف إلى سهولة إجراءات السفر وتحسين تجربة المسافرين.

جاء ذلك خلال زيارته للمملكة وشملت عدة مطارات في المملكة مؤكداً أن التحولات المتسارعة التي تشهدها مطارات المملكة، من تطوير البنية التحتية للمطارات، والتصاميم الداخلية والخارجية المميزة للصالات والخدمات الإلكترونية والرقمية المقدمة للمسافرين على أعلى المعايير الدولية، انعكست إيجابيا على جودة الحياة وعلى الوجهة الاستثمارية المفضلة لدى المستثمرين من مختلف أنحاء العالم مما سيضيف وجهات إقليمية ودولية جديدة للشركات العالمية.

وعد افتتاح مركز المراقبة والتحكم الأمني بمطار العلا الدولي، أحد أهم المشروعات الأمنية الشاملة على مستوى مطارات المملكة، حيث يهدف لتزويد مطارات المملكة بأحدث الأنظمة الأمنية المتكاملة مع بعضها إلكترونيًا.

ونوه السيد ستيفانو بارونسي باستراتيجية قطاع الطيران المدني التي اطلقتها الهيئة، مشيرا إلى أنها  تهدف إلى زيادة الربط والبنية التحتية وجودة الخدمة لتحفيز التأثير الإيجابي على المجتمع والاقتصاد مما سينعكس إيجابيا على قطاع النقل الجوي في المملكة وعلى منطقة الشرق الأوسط والعالم كافة.

صورة ذات علاقة