معالي رئيس هيئة الطيران المدني يزور مؤتمر ليب 23 التقني الدولي


6 فبراير , 2023 

زار معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج اليوم، أجنحة الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص المشاركة في أعمال مؤتمر ليب 23 التقني الدولي والمقام في مدينة الرياض، بمشاركة عدد من الخبراء والموهوبين والمبتكرين والشركات الرائدة عالميًا في مجالات التقنية والابتكار.
 
وتجول معاليه في عدد من الأجنحة المحلية والدولية المشاركة في المعرض، مطلعاً على  ما تقدمه الجهات من خدمات إلكترونية ومبادرات وبرامج ومنصات مختصة وجهودها في تمكين الحلول الرقمية والتقنيات الناشئة وإمكاناتها التقنية العالية، ومستويات الجودة بها، وقدرات الكوادر السعودية المؤهلة تأهيلاً عالياً، إضافة إلى ما تقدمه في المجالات التنظيمية والبنى التحتية لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات. وكيفية الاستفادة من حلول التقنية والاتصالات في قطاع الطيران المدني.
 
وعبر معاليه, عن إعجابه بما شاهده من تطور تقني وقدرات عالية في مجال التقنيات الإلكترونية والاتصالات المتطورة والحلول التقنية التي تعكس ما وصلت إليه المملكة من تطوير الأنظمة وتقنية المعلومات والاتصالات ، علاوة على ابتكارات وإبداعات تهتم بمستقبل التقنية ويبحث الحلول الابتكارية الرائدة لأهم التحديات التي تواجه قطاع التقنية الذي أصبح اليوم جزءًا أساسيًا في أغلب القطاعات وأداة رئيسية للتغييرات التي تهدف لها رؤية السعودية 2030 .

صورة ذات علاقة