منسوبو الطيران المدني يحتفلون باليوم الوطني السعودي الـ 91


26 سبتمبر 2021
 
احتفل منسوبو الهيئة العامة للطيران المدني باليوم الوطني الـ 91، تحت شعار "هي لنا دار"، عبر مجموعة من الفعاليات الوطنية والأنشطة الفنية، وذلك في مبنى الهيئة بالرياض.
 
وشاركت الهيئة منسوبيها باللوحات في المبنى الرئيسي، وتزيّن بصور خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده – حفظهما الله - وعلم المملكة، بالإضافة إلى العروض الوطنية والتراثية التي أقامتها في أروقة المبنى، والتي تعكس تاريخ المملكة الغني والمتنوّع ثقافياً إلى جانب توزيع الهدايا على منسوبيها وتزين أروقة المبنى بالألوان الخضراء وأعلام المملكة وعبارات التهنئة المختلفة من خلال الشاشات الداخلية.
 
وشهد الاحتفاء مشاركة معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج في الفعالية حيث شارك في العرضة السعودية، وسط مشاعر الفرح والابتهاج التي تجسّد عمق الولاء والانتماء لهذه البلاد المباركة.
 
من جهة أخرى احتفت مطارات المملكة باليوم الوطني واصطبغت صالات المغادرة والقدوم باللون الأخضر وتزينت الساحات بالأعلام وبشعار اليوم الوطني، وكذلك أبراج المراقبة وانتثرت الأهازيج الوطنية والعرضات الشعبية بين الممرات وفي المرافق وأماكن تفويج المسافرين وفي مناطق الانتظار.


صورة ذات علاقة